الفوركس التداول وظائف في باكستان - شركات الطيران العالمية
عزيزي القارئ، تمكننا الإعلانات عبر الإنترنت من تقديم الصحافة التي تقدرها. يرجى دعم لنا عن طريق اتخاذ لحظة لإيقاف ادبلوك على الفجر. عزيزي القارئ، تمكننا الإعلانات عبر الإنترنت من تقديم الصحافة التي تقدرها. يرجى دعم لنا عن طريق اتخاذ لحظة لإيقاف ادبلوك على الفجر. عزيزي القارئ الرجاء الترقية إلى أحدث إصدار من إي للحصول على تجربة قراءة أفضل الصفحة الرئيسية أحدث شعبي باكستان اليوم ورقة الرأي العالم الرياضة الأعمال المجلات الثقافة بلوق التكنولوجيا أرشيف الوسائط المتعددة في عمق أمتعتهم الإضافية التي تحتاج إلى أن يتم تحميلها الحنين يمكن أن يكون الادمان. وعندما يتعلق الأمر الماضي الذي تألق مع الأيام الحمراء، والعواطف تشغيل عالية عندما يكون هناك حديث عن إرسال المنزل بعض الناس العظيم للطيران مع. هذا هو بالضبط ما يحدث في باكستان للطيران الدولي (بيا) الناقل الوطني ممتاز مرة واحدة، الذين يعيشون الآن قبالة دول من البورصة العامة. ومن المتوقع أن يتم الحصول على اقتراح حكومي بعدم تحميل حصة 26 في المائة من الاستثمار في القطاع الخاص والدخول في شراكة استراتيجية مع أصحاب مصلحة من القطاع الخاص المختص مع هوى وبكاء هائلين. وكان هذا متوقعا من الطاغية الخرقاء أن بيا أصبح على مر السنين. خرج اتحاد العمال من تهمة وتزايدت أحزاب المعارضة السائدة في المعركة. ولكن الأرقام لا تكمن: كما هو الحال اليوم، بيا لديها ديون تراكمت 300 مليار روبية وتتكبد خسائر سنوية من Rs20 إلى 30 مليار روبية، والتي يتعين على الحكومة أن تدفع للحفاظ عليه على قيد الحياة. وقد سئمت حكومة حزب الرابطة اللبنانية - N من التمريض الطفل المشكلة ويتم تعيين كل لتسليمها إلى أيدي قادرة. ومن بين الأشخاص الرئيسيين المكلفين بهذه المهمة محمد زبير، وزير الدولة ورئيس لجنة الخصخصة. أنا لا أفهم لماذا هذه العملية تسمى الخصخصة، نحن لا نبيع من بيا، تصر على الزبير. نحن مجرد تحميل بعض الأسهم وهذا هو العالم الممارسة القياسية أكثر. نحن نحاول إنقاذ الناقل الوطني. يبدو أن الزبير يشعر بالإحباط بسبب الطريقة التي تثار بها قضية بيا في الخطاب العام. بصراحة، لا تعتقد الحكومة أنه يستحق تغذية منظمة عملاقة بمليارات الروبية التي نعرفها على وجه اليقين، لا يمكن إحياء على هذه الجرعات البقاء على قيد الحياة الشهرية. بيا يحتاج إلى تغييرات جذرية. وتخطط الحكومة لدعوة الشركات الخاصة ذات المؤهلات الأساسية: خبرة الإدارة العالمية والجيوب العميقة لضخ المال في شركة الطيران لإجراء إصلاح شامل وجعلها قادرة على المنافسة. يقول زبير إن السياسيين غالبا ما يتكلمون عن الجدارة، ولكن عندما يتعلق الأمر بجدارة القوى العاملة في مجال الاستثمار الدولي التي تحافظ على العمل، تصبح المسألة سياسية. في السنتين ونصف الماضية، حاولنا إصلاح الوضع، كما يقول، ولكن بيا يحتاج إلى استثمارات ضخمة ونحن بالكاد قادرون على دفع ثمن خسائرها. وقال زبير، وهو نقلا عن مدقق حسابات شهير، يشاهد الكتب منذ سنوات، إنه منذ الثمانينيات، لم يحقق البنك أي أرباح. ليس شيئا مؤخرا. كانت المنظمة تموت الموت البطيء، على مدى عقود. سنة جيدة تليها سيئة. في العامين ونصف الماضيين، حاولنا إصلاح الوضع. ولكن بيا يحتاج إلى استثمارات ضخمة، ونحن بالكاد نستطيع أن ندفع ثمن خسائره. وقد اصبحت الخسائر اكثر بروزا بعد ان فتحت باكستان سماءها امام شركات الطيران الاجنبية وخاصة من منطقة الخليج للقيام بأعمال تجارية فى البلاد. وشككت شركات الطيران مثل طيران الإمارات والخليج في حصتها في السوق، وبدأت إيراداتها في الانخفاض. وبعبارة أخرى، فإن الناقل الوطني الباكستاني، على الرغم من الفرص التي لا حدود لها واللعب الفارغ حتى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لم يدار بكفاءة. عندما واجهت المنافسة، بدأت في الانهيار. لا يمكنك الاتصال بنفسك بشركة متعددة الجنسيات ضخمة مع عمليات في العديد من البلدان، إذا لم تتمكن من المنافسة على هذا المستوى، يقول زبير. لشرح حجم الفوضى بياس انه يعطي مثالا. وقد أوقفت إدارة المطار رحلاتها إلى أمستردام. لم يكن مدير المحطة مثل الفكرة. ذهب إلى المحكمة وحصل على إقامة. الآن رئيس أو المدير الإداري لا تستطيع أن تفعل أي شيء. المسألة مع المحاكم. في أي منظمة فعالة. والموارد البشرية هي أهم الأصول، وهذا ما نقرأ في المدارس، كما يقول، ولكن يجب أن يكون أفضل. يمكنك إجراء تقييمات منتظمة وتعزيز أو إطلاق النار على الناس. هذه هي الطريقة التي تعمل بها المنظمات في جميع أنحاء العالم. لدى بيا واحدا من أعلى نسبة الموظفين لكل طائرة، والتي تقف فوق 700 موظف لكل طائرة، في حين أن الإمارات لديها حوالي 220. والسبب وراء الفرق الكبير هو مجموعة من الخدمات التي تحتفظ بها الناقل الوطني تحت حزامها. من الخدمات الهندسية إلى المناولة الأرضية لإدارة البضائع والصيانة على سبيل المثال لا الحصر، بيا، على عكس شركات الطيران الدولية الناجحة الأخرى، يدير بمفرده عرض خاص بها. ولكن على الصعيد العالمي، عادة ما يتم التعاقد الخارجي مع القطاعات غير الأساسية من شركات الطيران لجعل الإدارة أصغر حجما وبالتالي كفاءة. على سبيل المثال، تقدم دناتا، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات المطارات، خدمات المناولة الأرضية إلى الإمارات في قاعدتها الرئيسية. ولكن بيا هو أعلى الثقيلة مع الإدارات ويدير مثل أي مكتب الحكومة البيروقراطية. إذا كان بيا قد كان داخل وخارج الأحمر لعدة عقود، كان واحدا من الأسباب الطريقة التي تعاملت بها المنظمة من قبل الحكومات المتعاقبة. وقال إرشاد غاني، الرئيس التنفيذي لشركة طيران للاستشارات التجارية، وهي شركة استشارية تقدم المشورة للشركات والشركات في قطاع الطيران الباكستاني، إن القرارات التي اتخذت بشأن بيا لم تكن تهدف أبدا إلى خدمة المنظمة. وكانت القرارات تقريبا تقريبا وراء بيا، التي اتخذت وراء الأبواب المغلقة. غني، الذي عمل في بيا لأكثر من 35 عاما في قدرات مختلفة، ويقول أن التدخل السياسي في المنظمة منتشر جدا أن الموظفين الحقيقيين لم يحصل حقا فرصة لأداء. ومع ذلك، وقال انه ضد بيع قبالة. وقال غني، إدراكا منه للكثير من التجاوزات في النقابة، إن النقابات كانت دائما ترعى الأحزاب السياسية، التي غرست ثقافة عدم الكفاءة في المنظمة. ولكن يمكن التعامل معها إذا تم إدارتها بشكل صحيح. ويمكن تنفيذ التعيينات السياسية وثقافة عدم المساءلة في حالة قيام الحكومة بتعيين رئيس أجنبي يتمتع بخبرة واسعة من الخارج ويسمح له بتشغيل شركة الطيران. وقد حدث ذلك مع شركة الخطوط الجوية الماليزية. استأجروا رجل ألماني وعهد إليه بكل قوة. وقال انه جعل من العمل. لم يكن لديك لبيعه. ويقر غني بأنه من أجل جعل الهيئة قادرة على المنافسة، يجب اتخاذ بعض القرارات الجذرية، بما في ذلك تمزيق الأشخاص الذين يتم توظيفهم على أساس سياسي وتقديم عمال كفؤين في المقدمة. ولكن يبدو أن الحكومة حاولت كل الحيل في البطاقات. كما يشير زبير إلى أن القدرة على تغيير المنظمة محطمة جدا. بيا يحتاج إلى أصحاب المصلحة الذين لديهم المال لوضعها وإدارتها مثل تلك الخاصة. ولكن ماذا لو استمرت الأمور كالمعتاد الشركات العامة العملاقة التي تبدأ الحلب المال لأسباب إنسانية عادة ما تصبح في نهاية المطاف أصبع البنوك في أيدي السياسيين والإدارة العليا، في حين أن الرتب الدنيا الموظفين على الرواتب التي تجف أيضا على مدى فترة، مما أدى إلى الإغلاق، يقول أويس ليغاري، وزير تكنولوجيا المعلومات السابق الذي أشرف على خصخصة شركة الاتصالات الباكستانية المحدودة (بتكل). سوف تبدأ الأمور في الانهيار إذا لم تتخذ قرارات صعبة في هذه المرحلة، كما يقول، انظر ما حدث مع باكستان الصلب المطاحن. وظلت الحكومة تدفع مليارات كل شهر بعد أن الموظفين لم يحصلوا على رواتبهم. عندما تعرف إحدى المنظمات أن لديها الحكومة تتراجع، فإنه أمر خطير. وعلى الحكومة أن تتحدث فورا إلى العمال وأن تعوضهم على نحو معقول. ووقفه عن مزيد من النزيف. أعتقد أن هذا هو الطريق للمضي قدما في تقييم الأثر البيئي. الكاتب هو صحفي مستقل مقره في كراتشي. و تويت تويت أمارشبازي مشكلة إدارة (سوء) كانت هذه الشتاء التاريخية: لأول مرة على الإطلاق، كان مطار سكاردو يمكن الوصول إليها في جميع الأيام، وليس هناك اغلاق. تأخرت بعض الرحلات الجوية بسبب سوء الأحوال الجوية ولكن ليس بسبب عدم تشغيل المطار. طارنا شركات الطيران الخاصة حتى لاهور، قاد على الطريق السريع حتى اسلام اباد، ثم طار بيا من اسلام اباد الى سكاردو. لم نكن نعتقد أن الجزء الأول من رحلتنا سيكون مشكلة، كنا نتوقع المزيد من المشاكل من اسلام اباد. ولكن في الواقع كان العكس هو الآخر، كما يقول محمد كوسار، وهو طبيب يبلغ من العمر 36 عاما ومقره كراتشي. وقد تأخرت الرحلة من كراتشي بينما كان هناك ضباب على الطريق السريع ليلة كانت عائلة كوسارس تخطط للذهاب إلى إسلام أباد. وقد اضطرت الأسرة بالفعل، على جدول زمني ضيق، إلى إعادة جدولة رحلتها إلى سكاردو، التي تكلفتها بضعة أيام. كل الأشياء في الاعتبار، تجربتها تحسنت بمجرد أن استقلوا رحلة بيا إلى سكاردو. لدينا ثلاثة أطفال، اثنان منهم تحت سن الخامسة، والسفر معهم غالبا ما يكون صراعا. كنا نتوقع أن السفر طائرة أصغر قد تكون مشكلة بالنسبة لهم، ولكن الرحلة كانت سلسة نوعا ما كما كان الهبوط، كما تقول. ربما لأن مطار سكاردو هو مطار صغير ولكن الموظفين كان مهذب إلى حد ما وساعدنا على موتيل لائق للسكن. والواقع أن السياح المحليين انتقلوا إلى جيلجيت - بالتستان هذا الموسم، وأكثر من 600،000 منهم، ومسؤولو الطيران واثقون من أن العدد سيرتفع بشكل كبير في السنوات المقبلة. وكما تقول شركات الطيران ومسؤولو الطيران، من الأهمية بمكان لإحياء الخطوط الجوية الباكستانية الدولية (بيا) خلق مكانة لنفسها والتي لا يمكن أن يعوقها أي مشغل آخر. في قضية بياس، يجادل مسؤولين الطيران وشركات الطيران، وهذا مكانة موجودة في السياحة لباكستان وداخل باكستان. وبطريقة أخرى، يرتبط إحياء بياز مع إنعاش صناعة السياحة، التي بدأت في التقاط مرة أخرى. تحتفظ بيا باحتكار طرق السياحة المحلية، مع عدم وجود مشغل آخر يطير إلى سكاردو أو جيلجيت من إسلام أباد. ومن الناحية العملية، يترجم ذلك إلى تسخير عدد من فرص الربح الغزل مثل النقل الجوي للفواكه ومنتجات الفاكهة الجافة من جيلجيت - بالتستان. وفي المتوسط، تتكلف شاحنة نقل البضائع 000 150 روبية في الرحلة بين اسلام اباد وسكاردو، حسبما ذكر مسؤول في الطيران، بشرط عدم ذكر اسمه. وتكلف رسوم الشحن الجوي جزءا من ذلك، لكننا مقيدون بالطائرة التي تقوم بطرق إسلام آباد-سكاردو وتكرار الرحلات الجوية. وفي المتوسط، تتكلف شاحنة نقل البضائع 000 150 روبية في الرحلة بين اسلام اباد وسكاردو، حسبما ذكر مسؤول في الطيران، بشرط عدم ذكر اسمه. تكاليف الشحن الجوي تكلف جزءا من ذلك، ولكن نحن مقيدون من قبل الطائرة التي رقائق طريق إسلام آباد-سكاردو وتواتر الرحلات. ونتيجة لذلك، فإن معظم المنتجات لا تخرجها أبدا من جيلجيت - بالتستان لأن التكاليف المترتبة عليها تصبح باهظة، مما يضر بفرص إيرادات كبيرة للمزارعين المحليين في سكاردو وغيرها من المناطق. وفي الوقت نفسه، يتم ترك بياز احتكار الطريق غير مستغلة. بعيدا عن جيلجيت بالتستان، هناك أيضا إمكانات الحج إلى باكستان، والحجاج الهندوس والسيخ في طريقهم إلى تشاكوال ونانكانا صاحب، من الهند، فضلا عن غيرها من المواقع الدولية. وتحظى شركة الطيران أيضا بتأثير كبير في السياحة الحج إلى المملكة العربية السعودية، على الرغم من أن السياحة الحج إلى العراق وإيران لم تستغل بعد. وتقتضي هذه التدابير أن تعمل شعبة الطيران ووزارة السياحة جنبا إلى جنب مع الهدف المحدد المتمثل في عرض باكستان كوجهة صديقة للسياح. ومن أجل الحصول على السيطرة على شركات الطيران من وزارة الدفاع، وفي تنفيذ الأمر الرئاسي لتحويل المؤسسة إلى شركة عامة محدودة، سمحت الحكومة لنفسها بالقيام بذلك، ولكن هناك نقص واضح في الإرادة لمعالجة أزمة بيا نفسها إذا كان التوازن بين الكتب هو الشاغل الرئيسي للمنظمة، ثم يصبح قضية إدارة. ومن المهم أن نذكر بأن الوكالة قد تكبدت ديونا كبيرة عندما قدمت أخيرا مصافحة ذهبية لموظفيها كممارسة لخفض التكاليف. وهذه الحقيقة تثير صدى شديدا مع الموظفين من الطبقة الوسطى والدنيا في وكالة المخابرات المركزية في كراتشي، وكثير منهم يستاءون عملية الخصخصة إلى حد كبير بسبب عدم اليقين الذي يتركها معلقة. وقد تراكمت هذه الديون خلال مخطط المصافحة الذهبية، ليس لديهم وهو ما نفعله كثيرا، يدعي منير سليم، وهو معالج بضائع مخضرم في محطة الحج. لقد قاموا بتخليص الأموال من الملايين، وهم الآن يتوقعون منا أن ندفع ثمنها. هل يأخذوننا من أجل الحمقى سالم عائلة من سبعة معتمدين عليه، في حين أن ابنه الأكبر اكتمل مؤخرا التخرج وهو الآن يرفع عربة على شوارع كاراتشيس. وفقا لمعالج البضائع، وهذا لم يكن ممكنا دون وظيفته. عندما حصلت لأول مرة على وظيفة في المطار، كان ذلك بسبب نظام الحصص ابن. كان والدي يعمل هنا، وأنا يمكن أن تحصل في أسهل، ولكن ليس هو نفسه بعد الآن. إلا إذا كنت على اتصال مع النقابات الحق والحامل الحق في المكتب، لن يكون ابنك قادرا على حمل وظيفة. هناك الآلاف مثلي العثور على الاتصالات الصحيحة، تنهد سالم. إن نقاش الخصخصة في القطاع العام يفترض عدم الكفاءة المطلقة للعمالة التي تستخدمها المنظمة، ولكن كما يشير سليم، بعد آخر مخطط مصافحة ذهبية، وجد العديد من وكالات الاستثمار العامة الأكثر موهبة وظائف مربحة في أماكن أخرى من قطاع الطيران. ومن الواضح أن العمل ليس هو المشكلة، ولكن استخدامها (أو عدم وجود) هو قضية. لنفترض أن النقابات العمالية تمثل الجميع هو غير عادل قليلا أنها لا. لكن السخرية من الوضع هو أن أولئك الذين هم قادرون على الحفاظ على وظائفهم ستكون من النقابات حيث لا توجد إدارة تريد أن يكشك ريشها، الدقات في وقار حسين، الذي يعمل كموظفين أرضيين في مطار كراتشي. ويوافق الرجلان على أن حساب الموظفين غير المحتاجين أو الذين يعتبرون فائضا مسألة إدارية، وليس مسألة تتطلب خصخصة المؤسسة بأكملها. إذا كان هناك خمسة آلاف شخص لا يعملون من أجلك، فهل يعني ذلك إغلاق المؤسسة بأكملها إلى أسفل؟ لا، ستعرف أفضل طريقة لجعلها تعمل من أجلك، أو لماذا كانوا يعملون. إذا كانت النقابات تشجع ثقافة التملص، حلها بكل الوسائل. ولكن في خصخصة الإدارة وتجاوز صوت العمل، أظهرت الحكومة فقط أنها لا تملك الإرادة لجعل الأمور تعمل. نشرت في الفجر، مجلة الأحد، 24 يناير 2016 دونفيديو - 1029551DAWN-آرإم-1x1 التعليقات (90) مغلق بيا ليست مشكلة حكومتها منذ بينازيرس وزاردارو التي تسببت في أكبر ضرر. فعندما لم يعانوا من أفعالهما، تبنى الحكام الحاليون نفس الشيء ليجعلوا بائعا من خلال بيعه لأحد محبيهم. مير كريم جان جان 24، 2016 08:02 بيإم كموظف في بيا يعمل لمدة 22 عاما الماضية، يجب أن خصخصة بلدي بييا رغبة قلبية وجميع الموظفين الذين هم القوة الحقيقية للشركة يعني أيدي العمل على استعداد للعمل تحت مدرب خاص لأنه بعد ذلك لن يكون هناك المحسوبية ونحن نعرف راتبنا سوف تعزز 200 لأننا نعمل والحصول على الخبز والزبدة من بيا. في هذه الوظيفة 22 عاما لقد تم الترويج فقط مرتين على مقياس وقتي، وحصلت على واحد فقط نشر الحج لمدة 35 يوما، وأولئك الذين اختاروا فقط حالة مختصرة من الزعماء والسياسيين والبيروقراطية والعسكريين والقيام هناك والبروتوكولات الأسرة كانت منحت كل عام حج مؤقت نشر وخرج من تعزيز تعزيز هم في المعظم ثم بفضل إدارة بيا و بب الحكومة لإعطاء مجموعة أعلى لأولئك الذين حصلوا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال أثناء العمل داخل المؤسسة وحصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من مختلف الجامعات غير المسجلة وحتى لا أعرف كيفية القراءة والكتابة أو صياغة بضعة أسطر باللغة الإنجليزية. اليوم حصلت على تغيير لكتابة من أعماق القلب أن 30٪ فقط موظف يعملون في كوربورتاتيون والراحة 50 في المئة تأتي فقط للدردشة وفي نهاية الشهر الحصول على الراتب و 20 آخرين هم الموظفين الأشباح الذين لم أر في الشركة ولكن هم في الرواتب بيا. أطلب مع موظف بيا العمل لتصحيح لي إذا أنا مخطئة وإذا كانوا يعتقدون أنني على حق ثم يرجى تقديم تعليقاتي لتحسين بي. آغا آتا جان 24، 2016 08:04 م لا تبقيه، ولا تبيعه مجرد استئجاره. شهيد جان 24، 2016 08:24 بيإم إذا كان لا يجب أن تدار الحكومة من قبل الحكومة، فلماذا يتم بناء الحكومة وتشغيل المترو ودعم أسعارها إذا كانت المؤسسة الخاصة هي الحل، فلماذا لا يطلبون من منظمي المشاريع الخاصة بناء وتشغيل هذه الميتروس . يمكنك إما استخدام الخصخصة أم لا. السبب الحقيقي لبيع بيا وغيرها من الشركات المملوكة وطنيا هو الحصول على عقد من الموارد الضخمة، والطيران تحلق، وحقوق الهبوط والمباني والأراضي وما إلى ذلك بأسعار التراب رخيصة. بغض النظر عن ما يقولونه هو الجشع والرغبة في جعل باكز سريعة من قبل الحكام والتوابع التي تقود هذه البرامج الخصخصة. لا أحد يعرف التفاصيل القذرة في هذه المبيعات حتى تم الانتهاء من الغنائم. أخفق ما يقرب من 80 من عمليات التخصيص السابقة. كيسك و بتكل مثالان. لن تكون هناك شفافية في هذه الصفقات - لا شيء ما من أي وقت مضى. ألا بوكس جان 24، 2016 08:36 بيإم إيقاف بيا وبيع الحرفية الجوية. أنت لا تحتاج إلى خسارة مما يجعل شركة الطيران الوطنية. كاراشيتي 24 يناير 2016 08:56 م الحكومة التي تدير أي عمل هو وصفة للكوارث. وينبغي للدولة أن تركز على وظيفتها الأساسية المتمثلة في تزويد الشعب بالخدمات الأساسية، مع التركيز على سيادة القانون والتنظيم، وإيجاد مجال متكافئ، حتى يتمكن جميع المواطنين من الوصول إلى إلههم، وإمكاناتهم، وتطوير البنية التحتية وصيانتها، والدفاع المشترك والعلاقات الدولية . ما لا يجب على الحكومة القيام به هو باستمرار إنقاذ أعمالها مع المال دافعي الضرائب التي من المفترض أن تستخدم لمصلحة المواطنين. وهناك بعض المصالح الخاصة في الحكومة نفسها التي تعانى من خصخصة القطاع الخاص. هؤلاء هم الناس الذين أساءوا استخدام شركة الطيران لعقود من خلال النهب والنهب، وتذاكر مجانية غير مستحقة والإقامة الفندقية لأنفسهم والجميع يعرفون. وهذا يجب أن ينتهي. وينبغي للحكومة أن تركز على الأولويات التي أدرجتها. وليس على تشغيل الشركات التي يسيئون باستمرار ومن ثم الكفالة بها باستخدام أموال دافعي الضرائب. أنا فقط لا أعرف متى سيرى المواطنين العدالة. جافي أسلم 24 يناير 2016 09:40 م شهباكير لقد ضرب الظفر على الرأس. حامد شفيق جان 24، 2016 10:08 م مقصود العديد من الدول الغربية خصخصة شركات الطيران حتى انها ليست مشكلة التنوب حكومة باكستان. إذا كانت الهيئة التنظيمية لدينا تؤدي أداء جيد ثم لا توجد قضية خصخصة ذلك يوسف 47 لندن 25 يناير 2016 09:14 ص فكرة الخصخصة سليمة والحاجة إلى ساعة طالما أنها ليست ممارسة لأولئك في الحكومة لشراء مؤسسة الدولة لبيع في وقت لاحق لنحت ممتلكات فندق سقي الفم في نيويورك. وقد قامت الحكومة السابقة بمحاولة مماثلة للحصول على شركة الطيران الحكومية ويجب تجنبها بأي ثمن. وينبغي أن تكون الخصخصة شفافة، ولا تدفع أي مكافآت مباشرة أو غير مباشرة، وتباع مع التحذير من أي خرق قد يستدعي البيع على الرغم من المهلة المحددة. وعلى أية حال، يجب أن تتضمن عملية البيع حصص موظف فئة مع مقعد دائم في المجلس. ومع ذلك، ينبغي للحكومة أن تواصل سياستها المتعلقة بالسماء المفتوحة حيث أن المنافسة المتولدة لن تؤدي إلى تحسين الخدمة فحسب، وإنما أيضا تعزيز معايير السلامة. أيشا يناير 25، 2016 09:16 آم أرى الكثير من الناس لصالح بيع بيا خارج السؤال بالنسبة لأولئك الناس الذين سوف تتحمل كل الالتزامات هو واحد من الذهاب لشراء 100 مليون دولار مصنع و 200 مليون أسوم في الخصوم أفضل شيء ل بيا أن يحدث هو إعلان الإفلاس. بعد كل شيء أعلنت كل شركة طيران أمريكية إفلاسها بعد 911 للحصول على بعض حزمة الإنقاذ الخاصة من الحكومة. تعلن الإفلاس. تسريح الموظفين. وتسوية الديون بالدينات. والعودة الطائرات التي عفا عليها الزمن. وتبدأ طازجة تحت الرئيس التنفيذي فوريجن تخصيص مثل شركات الطيران الماليزية. سوف نعود مرة أخرى في أي وقت من الأوقات. بيا في هذه اللحظة هو على جهاز تنفس التي تقف على آخر محطة لها. لا حاجة للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة. أزمين جان 25، 2016 09:21 آم يجب على الحكومة الخروج من أعمال بيا لتحويله إلى كيان تجاري مربح إلى الأبد. ثم الأعمال النقابات سوف تكون محدودة تلقائيا. بيا ليست منظمة خيرية، بل هو عمل تجاري. ولذلك، فإنه يحتاج إلى تشغيل وفقا لقواعد الأعمال. باكستان للطيران الدولي (بيا) شركة الخطوط الجوية الباكستانية الدولية (بيا) هو توفير خدمات النقل الجوي التجارية، والتي تشمل خدمات نقل الركاب والبضائع والنقل البريدي. كما توفر الشركة الخدمات الهندسية والخدمات المرتبطة بها. ويشمل أسطول الشركة بوينغ 777، بوينغ 747، ايرباص A310، ايرباص A320، و ATR42-500 و ATR72-500. خدمة بيا سبيدكس تقدم خدمات البريد السريع في حوالي 70 مدينة في جميع أنحاء باكستان، ويتم جمع الشحنات من وتسليمها إلى عتبات عملائها. وتشمل خدمات بيا سبيدكس نفس السرعة اليوم، وسرعة بين عشية وضحاها، والسرعة الثانية اليوم والسرعة مربع. وتقدم الشركة مجموعة من خدمات الأمتعة للاقتصاد والاقتصاد بالإضافة إلى الأعمال بالإضافة إلى المسافرين. كما تتخصص شركة بيا كارغو في رفع البضائع الخاصة مثل سلع الإغاثة والحيوانات الحية (الأغنام والأبقار والجمال والخيول) وشحنات لطائرات الشحن. وتشمل خدمات المناولة الأرضية التعامل مع الركاب، ومناولة منحدر، ومناولة البضائع، وعمليات الطيران وخدمات التموين. بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصة (قبرص)، سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أستراليا) لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص)، مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا) نحن نشجع يمكنك استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، وتبادل وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب ويرسوف كل يأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار: إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز وعلى المسار الصحيح. فقط نشر المواد ثرسكوس ذات الصلة بالموضوع قيد المناقشة. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملحوظة. سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها أندور الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ النابية، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. دونرسكوت احتكار المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط. سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفسترسكوس. لقد قرأت إرشادات التعليقات الخاصة بالاستثمارات وأوافق على الشروط الموصوفة. هل تريد بالتأكيد حذف هذا المخطط استبدال الرسم البياني المرفق مع مخطط جديد يرجى الانتظار لمدة دقيقة قبل محاولة التعليق مرة أخرى. شكرا على تعليقك. يرجى ملاحظة أن جميع التعليقات معلقة حتى وافق عليها المشرفين لدينا. ولذلك قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يظهر على موقعنا على الانترنت.
Comments
Post a Comment